2021/05/03
وزير النفط يشيد بجهود العمال اليمنيين العاملين في القطاع النفطي والمعدني وبقيمة العمل والعمال في تحقيق التعافي

وجه الأستاذ عبدالسلام باعبود، وزير النفط والمعادن، اليوم تهنئة خاصة للعمال اليمنيين والأجانب العاملين في القطاع النفطي في بلادنا، بمناسبة عيد العمال العالمي، الأول من مايو 2021.
وقال وزير النفط، عبر الموقع الرسمي للوزارة :"أهنئكم وأنقل لكم  تهنئة ومباركة فخامة الأخ رئيس الجمهورية الرئيس عبدربه منصور هادي،  وتهنئة الحكومة لجميع العمال اليمنيين، ولجميع عمال العالم بدون استثناء"، مؤكداً أن هذا العيد يعد تعبيرا عن قيمة العمل والعمال، ودورهم في النهوض الحضاري للشعوب والأمم، ومساهمتهم في بناء الأوطان، وتقدمها وازدهارها.

وأضاف: إن عيد العمال في اليمن هذا العام2021، يمثل محطة هامة لشعبنا وهو يخوض معركة استعادة الدولة من المليشيا الحوثية، ويعمل في الوقت ذاته على إعادة الانتاج، وتفعيل المؤسسات والوحدات الاقتصادية لتحقيق التعافي العام، وتحسين معيشة المواطنين، وتأمين الخدمات، وفي مقدمتها المشتقات النفطية والطاقة، موضحا أن اليمن سيظل بخير مادامت الطاقات البشرية تعمل في مواقع الانتاج لخدمة شعبنا  ووطننا.

وأشاد وزير النفط والمعادن بالجهود التي يقدمها المهندسون والعمال اليمنيون في الحقول والقطاعات النفطية، وفي مجال المعادن.. والجهد الذي يبذلونه للمضي قدما ليستعيد الاقتصاد اليمني عافيته.

قائلاً :"رغم أن الكثير من التحديات والملفات المتراكمة تواجه الاقتصاد والتنمية وبيئة الأعمال، ومنها قطاع البترول والمعاد؛ فإن التغلب عليها ليس بالأمر السهل، لكنه بالعزيمة والإرادة، لن يكون مستحيلا؛ وفق رؤية واستراتيجية جديدة للقطاع النفطي نعمل عليها حاليا ولتنفيذها خلال خطتنا للأعوام من 2020-2026م".

وقال: "إننا كحكومة نراهن على قدرات وجهود العامل اليمني، وإبداعه ومثابرته في العمل .. فبكم تنتهي معاناة شعبنا تنمويا واقتصاديا.. خصوصا  ووطننا بحاجة إلى جهودكم وجهود كل أبنائه، للعمل صفاً واحداً لتحقيق المستقبل المنشود".

"كل عام وأنتم واليمن بألف خير.. ونتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح".

عبدالسلام باعبود
أ/وزير النفط والمعادن.

تم طباعة هذه الخبر من موقع عين اليمن www.yen-news.com - رابط الخبر: http://yen-news.com/news42389.html