دوري أبطال أوروبا: انتصارات مهمة لكل من انتر وتشلسي.. وليفربول يسحق جينك برباعية

استكملت بالأمس موجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:

جينك 1 _ 4 ليفربول
في المجموعة الخامسة تمكن حامل اللقب نادي ليفربول من تحقيق فوز كبير على حساب جينك البلجيكي بنتيجة 4/1، وأحرز أليكس أوكسليد تشامبرلين هدفين في الدقيقتين 2 و57، وأضاف ساديو ماني ومحمد صلاح هدفين في الدقيقتين 77 و87، قبل أن يسجل ستيفن أودي هدف جينك الوحيد في الدقيقة الـ 88.

سالزبورج 2 _ 3 نابولي
وضمن المجموعة الخامسة أيضاً، تمكن نابولي الإيطالي من تحقيق فوز صعب على حساب سالزبورج النمساوي بنتيجة 3/2، وجاءت أهداف نابولي عن طريق ميرتينز هدفين ولورينزو إنسيني في الدقائق 17، 64، 73، بينما سجل هدفي سالزبورج اللاعب هالاند في الدقيقتين الـ 41، 72.

أنتر _ بروسيا دورتموند
وفي قمة المجموعة السادسة تمكن أنتر من تحقيق فوز مهم على حساب بروسيا دورتموند بهدفين نظيفين، أحرز لاوتارو مارتينيز وأنطونيو كاندريفا أهداف النيراتزوري في المباراة بالدقائق 22 و89.

سلافيا براغ 1 _ 2 برشلونة
وضمن المجموعة السادسة أيضاً، تمكن برشلونة من تحقيق فوز صعب على حساب سلافيا براغ التشيكي بنتيجة 2/1، وسجل لبرشلونة ميسي في الدقيقة 3، وبيتر أولاينكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 57، بينما سجل يان بوريل هدف سلافيا براج الوحيد في الدقيقة 50.

بنفيكا 2 _ 1 ليون
وفي المجموعة السابعة تمكن بنفيكا البرتغالي من تحقيق أول انتصار له في البطولة عندما فاز على حساب ليون الفرنسي بنتيجة 2/1، جاءت أهداف بينفكا عن طريق رافا سيلفا وبيزي في الدقيقتين 4، 85، بينما سجل هدف ليون الوحيد ممفيس ديباي في الدقيقة الـ 70.

لايبزيج 2 _ 1 زينت سان بطرسبرج
وضمن المجموعة السابعة أيضاً، تمكن لايبزيج الألماني من الفوز على حساب زينيت سان بطرسبرج الروسي بنتيجة 2/1، وبادر زينيت بالتسجيل عبر لاعبه ياروسلاف راكيتسكي في الدقيقة 25، قبل أن ينتفض لايبزيج في الشوط الثاني الذي أحرز خلاله هدفين حملا توقيع كونراد لايمر ومارسيل سابيتزر في الدقيقتين 49 و59.

أياكس 0 _ 1 تشلسي
وفي المجموعة الثامنة تمكن تشلسي من تحقيق فوز مهم على حساب أياكس أمستردام الهولندي بهدف نظيف سجله ميتشي باتشواي في الدقيقة 86.

ليل 1 _1 فالنسيا
ضمن المجموعة الثامنة أيضاً، تمكن ليل الفرنسي من فرض التعادل على حساب فالنسيا الإسباني في الأنفاس الأخيرة من اللقاء، حيث افتتح فالنسيا التسجيل عن طريق دينيس تشيريشيف في الدقيقة 63، لكن ليل تمكن من التعادل عن طريق نانيتامو ايكوني في الدقيقة 5+90 من زمن اللقاء.