تاجر كل شي ماعدا الهواء "العيسي " يكرم منتخب الناشئين بخمسة الف ريال وتوكل تكرمهم بعشره الف ريال سعودي

تاجر كل شي ماعدا الهواء هكذا وصفت صحيفة فرنسية الشيخ العيسي رئيس الاتحاد العام لكره القدم وتاجر النفط الذي لاينافسه احد في الحصول على الصفقات الحكومية لقربه من الرئيس ونجله جلال هادي .

قدم رجل الاعمال والشيخ احمد صالح العيسي رئيس الاتحاد العام لكرة القدم هدية تقديرية تكريما لأعضاء المنتخب الوطني الأول وجهازيه الفني والاداري القدم مبلغ خمسة الاف ريال سعودي لكل لاعب وإداري وحكم وذلك احتفاءً بالانجاز المتميز في مشوار التصفيات المشتركة التي حصدوا خلالها في جولتيها الأولى والثانية تعادلين امام سنغافورة والسعودية بهدفين لمثلهما في كل مباراة.

وجرى هذا التكريم خلال استقبال الشيخ العيسي بعثة المنتخب الوطني الأول اليوم في مكتبه بالعاصمة السعودية الرياض و الذي يقيم معسكرا خارجيا استعدادا لمواجهة اوزبكستان في العاشر من اكتوبر المقبل ضمن الجولة الثالثة للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا المقبلين.

وأشاد الشيخ العيسي بمستوى الأداء الذي قدمه المنتخب خلال مشاركته في بطولة غرب آسيا بالعراق في أغسطس الماضي وكذلك المستوى المتميز خلال الجولتين الاولى والثانية للتصفيات المشتركة.

وأكد العيسي أن المنتخب الوطني يمثل اليمن، وان نتائجه الايجابية وحدت مشاعر اليمنيين صانعة الأمل والبسمة على محياهم.
مشيرا إلى أن الاتحاد وفي ظل الظروف الصعبة للبلاد يسعى ويبذل جهدا كبيرا لاعداد المنتخبات الوطنية لترفع راية اليمن ولواء الوطن وتقدم أداءً يليق بها وبجماهيرها.
وحث العيسي المنتخب وجهازيه الفني والاداري على الاستعداد الجيد وتقديم الافضل خلال المواجهة المرتقبة للمنتخب أمام نظيره الاوزبكي التي ستجري في العاشر من الشهر المقبل في ملعب الاخير.
كما ثمن جهود الجهازين الفني والاداري وأكد على استحقاق الكوادر الفنية الوطنية للتقدير .

إلى ذلك كرم الشيخ العيسي الحكم الدولي السابق احمد قائد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد بمبلغ عشرين الف ريال سعودي تقديرا لدوره في لفت الانظار لتقنية الفار المتمثلة بالاعادة التلفزيونية والذي كان هو أول حكم طبقها قبل سنوات عندما استعان بعربة النقل المباشر للتلفزيون خلال تحكيمه لمباراة ضمن الدوري اليمني بعدن .
وشمل التكريم أيضا الحكام اليمنيين المشاركين في المعسكر الخارجي المقام حاليا في الرياض وعددهم عشرون حكما بمبلغ خمسة الاف ريال سعودي لكل حكم اضافة إلى الحكم الدولي السابق و المحاضر الاسيوي مختار صالح لتألقه في كل المهام الموكلة اليه من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم كمحاضر دولي ومقيّم للحكام .

وقال الكابتن عبدالله فضيل رئيس بعثة المنتخب إن هذه الهدية جاءت كإضافة تكريمية بعد أن تم صرف جميع المستحقات والمكافآت وبدلات السفر وأثنى فضيل على جهود واهتمام الشيخ العيسي رئيس الاتحاد بالمنتخب الوطني الأول وبالكرة اليمنية عموما، مؤكدا أنهم سيبذلون كل الجهود للتميز والفوز بأفضل النتائج.