بعد وفاة شقيقه.. عودة مفاجئة لزيدان إلى معسكر ريال مدريد

عاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى مدينة مونتريال الكندية، للانضمام لمعسكر فريقه ريال مدريدالإسباني، الإثنين، الذي يستعد للموسم المقبل، بعدما غادره بشكل مفاجئ يوم الجمعة الماضي بسبب وفاة شقيقه.

 

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن عودة زيدان لمعسكر الريال في ساعة متأخرة من مساء الإثنين، بعدما أمضى الأيام الماضية بعيدا عن الفريق الملكي.

وكان المدرب الفرنسي غادر معسكر "الميرينجي" بشكل مفاجئ (الجمعة)، وأعلن النادي أن الأمر حدث لأسباب عائلية، لتتبين فيما بعد وفاة شقيقه الأكبر، فريد زيدان، بعد صراع مع المرض.

واضطر لوكا زيدان، نجل مدرب الريال، إلى الخروج هو الآخر من معسكر فريقه راسينج سانتاندير واللحاق بوالده إلى فرنسا من أجل السبب ذاته.

وشهدت تدريبات الفريق الملكي في الأيام الماضية وقوف اللاعبين دقيقة حدادا على روح شقيق المدرب الفرنسي، وأعلن النادي بعد ذلك أن زيدان سيغيب طوال فترة الإعداد، قبل أن يفاجئ المدرب الجميع بعودته سريعا.

وأفادت الصحيفة بأن زيدان سيباشر عمله على الفور مع باقي أفراد جهازه المعاون، استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني وديا، الأحد المقبل.

وكان زيدان عاد لتولي تدريب ريال مدريد في منتصف الموسم الماضي، بعد بضعة أشهر من رحيله بنهاية موسم 2017-2018.

وكان زيدان نجح خلال حقبته الأولى التي دامت عامين ونصف العام في قيادة الفريق للهيمنة كليا على بطولة دوري أبطال أوروبا، بقنص اللقب في 3 مواسم متتالية.