بالصور " العاصمة عدن تشهد تظاهرة جماهيرية رافضة لإنعقاد مجلس النواب اليمني

 

خرجت حشود جماهيرية في مديرية المعلا بالعاصمة عدن عصر اليوم السبت رافضة لإنعقاذ مجلس النواب اليمني في مدينة سيئون بحضرموت.

وشارك في التظاهرة التي دعاء لها نشطاء جنوبيون امس ، عدد من النشطاء و منظمات المجتمع ونقابات عمالية جنوبية رافضين عقد جلسات مجلس النواب في الاراضي الجنوبية .

وعبر المشاركون في التظاهرة عن تضامنهم مع المحامي طه باعباد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مدينة سيئون وعدد من النشطاء الجنوبيين الذي تم إعتقالهم يوم امس من قبل قوات تابعة لحزب الإصلاح في وادي حضرموت .

وأكد المشاركون رفضهم القاطع لإنعقاذ جلسات مجلس النواب الذي لا يمثل الإرادة الشعبية الجنوبية في إستعادة دولته الجنوبية بل يسعى لشرعنة الاحتلال اليمني مجدداً .

وحمل المشاركون حكومة الشرعية اليمنية من مغبه العبث بإرادة الشعب الجنوبي و محاوله فرض مشاريع تعيد الجنوب لحكم نظام صنعاء ، مشددين على أهمية تكاتف كل القوة الجنوبية في هذه المرحلة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏