المجموعة الجنوبية المستقلة تلتقي ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة على هامش ندوتهم في النادي السويسري للصحافة.

حضر ممثلو المجموعة الجنوبية المستقلة ندوة نظمها مركز الملك سلمان للإغاثة في النادي السويسري للصحافة في جنيف، حيث كانت الندوة تحت عنوان إعادة تأهيل الأطفال المجندين ودمجهم في المجتمع، كما تطرقت الندوة الى الجهود الإغاثية التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة في اليمن.

وقد شارك ممثلو المجموعة الجنوبية المستقلة في النقاش في هذه الندوة، حيث أشارو الى ضرورة اختيار المنظمات العاملة على الارض بعناية وتفعيل جهاز الرقابة والمحاسبة وكشف اَي منظمات حزبية تستغل جهود الإغاثة بشكل غير لآئق والا تصل تلك الإغاثات الى المستحقين.
كما تم مناقشة موضوع اعادة الإعمار في المناطق المحررة حيث اكد ممثلو المجموعة الجنوبية المستقلة على ضرورة انطلاق برنامج اعادة الإعمار بشكل فعلي في المناطق المحررة وعدم الانتظار حتى تنتهي الحرب، وأشاروا الى وجود فساد كبير لدى الحكومة الشرعية داعين المنظمات الدولية والداعمين الى العمل على ايجاد آلية تضمن سير عملية اعادة الإعمار بشكل حقيقي بعيداً عن الفساد والفاسدين.
والتقى ممثلو المجموعة الجنوبية المستقلة ممثل مركز الملك سلمان للإغاثة على هامش الندوة مؤكدين دعم  وتعاون كل منظمات المجتمع المدني في الجنوب لكل جهود الإغاثة والإنسانية التي يقوم بها المركز ومقدرين الجهود التي يقوم بها مركز الملك سلمان للإغاثة في الجنوب بشكل خاص واليمن بشكل عام.