بنزيمة "الجديد": أصبحت قائد هجوم ريال مدريد بعدما كنت أساعد رونالدو

كشف اللاعب الفرنسي ونجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيمة في حديث أجرته معه مجلة "فرانس فوتبال" الفرنسية عن دوره كلاعب قبل وبعد رحيل كرسيتيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي صيف 2018 وكيف عاش في ظله لمدة سنوات.

وقال بنزيمة في المقابلة التي نشرتها المجلة يوم الثلاثاء 26 فبراير 2019: "أنا الآن قائد الهجوم. قبل ذلك كنت ألعب في خدمة كريستيانو رونالدو، كنت دائما ما أبحث عنه من أجل مساعدته لتسجيل المزيد من الأهداف".

أضاف بنزيمة قائلا: "في الوقت الحالي تغيرت الأمور. أصبحت أنا قائد الهجوم ويجب أن أظهر رغبتي في تسجيل الأهداف. أريد أن أقود الفريق وهذا هو ما أحبه".

كما سئل بنزيمة عن حياته الشخصية بعد رحيل رونالدو فأجاب أنا "أحب حياتي"، وهو أيضا العنوان الذي اختارته المجلة الفرنسية على غلافها.

واختتم النجم الفرنسي الحديث مع المجلة قائلا: "أشعر أنني أطير الآن".

ويظهر كريم بنزيمة هذا الموسم بمستوى مختلف تماما عن المواسم الماضية مع ريال مدريد بعد رحيل كريستيانو رونالدو. ويتصدر بنزيمة قائمة هدافي الريال في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي برصيد 20 هدفا خلال 40 مباراة خاضها مع ناديه منهم 11 هدفا في الدوري الإسباني و4 في دوري الأبطال و4 في كأس الملك، وهدف واحد في السوبر الأوروبي.